إعلان

رئيس جامعة القاهرة: طلابنا رجالة ورافعين راسنا في المسابقات

05:51 م الإثنين 14 مايو 2018

الدكتور محمد عثمان الخشت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أشاد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، بطلاب الجامعة بعد فوزهم بالعديد من المسابقات الفنية والإبداعية آخرها مسابقة "العباقرة" التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة الأسبوع الماضي.

وقال الخشت خلال كلمته حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام 2017-2018: "طلابنا رجالة ورافعين راسنا في المسابقات"، موضحًا أن الجامعة حصلت العام الحالى على 23 مركزا بمسابقة إبداع.

وأشار إلى أن جامعة القاهرة كانت تفوز بالمركز الثاني في مسابقة دوري المعلومات العامة ولكنها استعانت بكوارد حاصلة على دكتوراة لتدريب الطلاب حتى حصلت على المركز الأول.

وأشار إلى أن الجامعة وضعت ميثاق أخلاقي للطالب تم تعميمه من مجلس الأعلى للجامعات على كافة الجامعات ذلك بمجهود الدكتور عمرو مصطفى عميد كلية الزراعة بالجامعة.

ونظمت الجامعة عصو الاثنين، احتفالية ختام الأنشطة الطلابية وتكريم الطلاب الفائزين في المسابقات الطلابية المختلفة للعام الدراسي 2017/2018، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة.

ووزعت الجامعة خلال الحفل، كتيب "ميثاق الطالب الجامعى 2018"، على الطلاب الحاضرين للحفل ضم ملحق كتيب إلكتروني "CD" به رؤية ورسالة لمكافحة الفساد فى مصر.​

فيديو قد يعجبك: