إعلان

​برلماني يطالب وزير الرياضة بالتدخل لحل أزمة صلاح مع اتحاد الكرة

09:30 م الأحد 29 أبريل 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

طالب النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب، الأحد، وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بحل أزمة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة واستخدام صورة اللاعب في الترويج لشركات راعية للمنتخب المصري.

وقال وطني، في بيان صحفي الأحد: "لا يليق أن يحدث ذلك من قبل مسئولي الاتحاد، دون الرجوع للاعب أو وجود سند قانوني يحفظ حق اللاعب في ذلك"، مطالبًا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالتواصل مع جميع الأطراف لحل تلك الأزمة، خاصة قبل استعدادات المنتخب للمشاركة في مونديال كأس العالم.

وأكد عضو مجلس النواب، أن مثل هذه الأزمات قد تضر باللاعب في الوقت الحالي، والاتحاد المصري وضع صورة اللاعب على طائرة المنتخب بجوار إعلان لإحدى شركات الاتصالات، تنافس شركة أخرى تعاقد معها صلاح، الأمر الذي يسبب أزمة للاعب.

وتفجرت أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب الحقوق التسويقية، بعد استخدام صور اللاعب في اللوحات الدعائية والإعلانات بدون سند قانوني، وتصاعدت الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية بعدما خرج صلاح عن صمته: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان