إعلان

الفلبين تتربع على عرش ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018

02:23 ص السبت 28 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت لجنة التحكيم بمسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة 2018، اختيار دولة الفلبين متمثلة في المتسابقة سينتيا، للتربع على عرش ملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018. متفوقة على دول، كوستاريكا، وبيرو، وإندونيسيا،و فيتنام.​

تتكون لجنة التحكيم من المنتج تامر نعيم، ود. آمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والفنان أحمد فريد، ونرمين ماهر، ومصمم الأزياء بهيج حسين، والدكتور محمد نجم طبيب الأسنان، وأول ملكة جمال للعالم للسياحة والبيئة باتريسيا، وأمبر برناتشى حاملة اللقب لعام ٢٠١٧.

وتوجه لجنة التحكيم لكل متسابقة، سؤالًا، يسمح لها بـ30 دقيقة فقط للإجابة، على أن تتم التصفية الأخيرة للمسابقة لاختيار ملكة الجمال للسياحة والبيئة 2018.

ووصفت لجنة التحكيم بمسابقة تتويج ملكات جمال الكون للسياحة والبيئة 2018، بـ"الممتازة"، موضحين أنها تلعب دورا كبيرا في تنشيط السياحة المصرية كونها تضم ملكات جمال دول العالم في مصر.

جاء ذلك أثناء فعاليات الحفل الختامي للمسابقة الدولية لملكة جمال الكون للسياحة والبيئة 2018، مساء اليوم، بدار الأوبرا المصرية، للعام الثالث على التوالي بمصر.

يشار إلى أن المسابقة تأتي في إطار الترويج للمقاصد السياحية المصرية دوليا وخاصة في الدول المستضيفة للمسابقة، وتحظى بتغطية إعلامية موسعة من ممثلي القنوات الفضائية وأجهزة الإعلام المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان