إعلان

بكشاف التليفون.. رئيس الرقابة الإدارية يتفقد أضرار الأمطار ويفاجئ العمال

10:34 م الأربعاء 25 أبريل 2018

محمد عرفان جمال الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تفقد اللواء محمد عرفان جمال الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، مساء الأربعاء، منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة لمتابعة سير عمليات شفط المياه في الأماكن المتضررة من الأمطار.

والتقى رئيس هيئة الرقابة الإدارية- خلال جولته التفقدية- مع عدد من المواطنين واستمع إلى شكاواهم.

وقام عرفان بمفاجأة العاملين بمحطات الكهرباء والمياه بالمنطقة لتفقد كفاءة تشغيلها، والتأكد من عدم وجود تقصير في عمليات سحب وشفط المياه.

وقال عرفان، لأحد العاملين بإحدى محطات الكهرباء في المواقع المتضررة: "دي معمولة على مساحة قد إيه (المحطة)، وانت شايف المنظر عامل إزاي، وانت بتقول انك لسه بتستلم دلوقتي" ليرد عليه الموظف بأن هناك خطة شاملة لتطوير المحطات كلها، لأنه لم يحدث لها تطوير منذ 10 سنوات".

وحاول عرفان، فتح إحدى بوابات أحد المحولات الكهربائية وسط ظلام دامس، والسير على إضاءة كشافات التليفونات، وقال إن "الكشاف غير مضيء وليست هناك إضاءة بالمنطقة".​

وغرقت مدينة القاهرة الجديدة في مياه الأمطار، وشهدت مناطق عديدة بها أمس واليوم، غرقًا كاملًا، وارتفع منسوب المياه أكثر من متر في الشوارع.

وكان الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، ذكر أن أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء يمثلان ذروة موجة الانخفاض في درجات الحرارة مصحوبة بسقوط غزير للأمطار، على أغلب الأنحاء في السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مروراً بالقاهرة والوجه البحري ومدن القناة ووسط وجنوب سيناء، على أن تستمر غدًا على السواحل الشمالية وسيناء بالكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان