إعلان

"دعم مصر" يدعو مديري مراكز تنمية المجتمع للتواصل مع المواطنين

11:45 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

المهندس محمد السويدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

دعا المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى تعزيز ثقافة المشاركة التنموية بين الحكومة، والبرلمان، والمجتمع المدني، من خلال مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بمحافظات الجمهورية.

ووجه السويدي خلال اجتماعه مع مديري مراكز تنمية المجتمع اليوم الثلاثاء، لفتح المراكز أمام جميع المبادرات، والرؤى والأفكار الطموحة خاصة التي يتقدم بها الشباب، مؤكدًا ضرورة تشجيع المواطنين على المشاركة الفاعلة والإيجابية من أجل المساهمة في استكمال مسيرة التنمية.

ودعا السويدي، مراكز تنمية المجتمع إلى تبني المبادرات والمقترحات بالمحافظات، ورفعها إلى الائتلاف لإجراء حوار مجتمعي حولها واستقدام متخصصين في شتى المجالات، لمناقشة كيفية الاستفادة منها بما يسهم في تنمية الوطن بالمشاركة المجتمعية.

وأكد رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه سيتم استكمال ما بدأه الائتلاف من تواصل مع شباب الجامعات، وفي ملتقيات التشغيل التي يتم عقدها والتي كان آخرها ملتقى التشغيل بجامعة حلوان، مرحبًا بكل من لديه الرغبة في عقد ملتقى تشغيل وأن الائتلاف سيقوم برعايتها بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات وخاصة فيما يتعلق بالحرف اليدوية ومبادرات النقل الجماعي.

وأوضح أنه تم إنشاء مبادرات لعرض السلع الأساسية، قام بها النائب عمرو غلاب، مؤكدًا أنه سيتم عمل ملتقى تشغيل في كل مراكز تنمية الائتلاف بكل محافظة، والتواصل مع جميع مديري مراكز التنمية عبر الفيديو كونفرنس من مقراتهم.

وأشار السويدي إلى أنه سيتم افتتاح مركز تنمية المجتمع بمدينة السادس من أكتوبر قريبًا، وسيتم مناقشة مبادرة عن النقل الجماعي بالمدينة، بما يسهم في حل مشكلة المواصلات .

فيديو قد يعجبك: