إعلان

رئيس "عمال العمل العربي": دولنا ما زالت تعاني من البطالة رغم خطوات التنمية

03:01 م الأربعاء 11 أبريل 2018

جانب من مؤتمر العمل العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

تقدم جمال قادري، رئيس فريق العمال في مؤتمر العمل العربي، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لرعايته المؤتمر في دورته 45، وهنئه على فوزه في الانتخابات الرئاسية، متمنيًا أن ينعم الشعب المصري بالتنمية والنهضة في ظل الولاية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته الـ45، في يومه الأخير، والذي تنظمه منظمة العمل العربية بالقاهرة، ويجتمع فيه أطراف العمل الثلاثة في الوطن العربي "حكومة، أصحاب أعمال، عمال"، بمشاركة محمد سعفان، وزير القوى العاملة، وفايز المطيري، رئيس منظمة العمل العربية، ووزراء ورؤساء وأعضاء وفود ومنظمات أصحاب العمل والاتحادات العمالية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية.

وأشاد قادري، بتقرير المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز المطيري، والذي شمل كافة نواحي العمل، مشيرًا إلى ما لمسه المؤتمر من ملفات كانت موضع تقدير من كافة الممثلين للعمل من الدول العربية، موضحًا أن تقرير المدير العام ناقش ديناميكية العمل وتحديات التشغيل، وتوفير فرص العمل.

وتابع قادري، أن "دولنا العربية مازالت تعاني من البطالة رغم إجراءات التنمية لتنشيط أسواق العمل، وتطرق تقرير منظمة العمل العربية إلى هذه القضية في محاولة لوضع الحلول وسط التحديات التي تشهدها المنطقة العربية".

فيديو قد يعجبك: