إعلان

مستعينًا بـ"حياة الدرديري".. توفيق عكاشة يستعد لعودة "الفراعين"

03:24 م الإثنين 19 مارس 2018

توفيق عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

بدأ الاعلامي توفيق عكاشة اتصالاته مع عدد من المذيعين والمذيعات الذين تتلمذوا على يديه، من أجل إعادة بث قناة الفراعين، بعد أن أكد عكاشة أن إعادة البث خلال 30 إلى 45 يومًا، مشيرا إلى أنه كلف الإعلامية حياة الدرديري برئاسة قسم المذيعين، كما كلف المهندس أحمد شهاب بمهام مدير الإدارة الهندسية.

وأوضحت صفحة القناة على "فيسبوك" أن شهاب بدأ بالفعل مشاوراته من أجل إعادة ترتيب الإدارة الهندسية بالقناة، وكلف أيضا إبراهيم توفيق عكاشة الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام بسكرتارية التنفيذ لوالده في عملية التجهيز وإعادة البث.

كما كلف "عكاشة" الإعلامية جينا وجيه، المدير التنفيذي للقناة، بالبحث عن مذيعين جدد من أجل التجهيز والتحضير لإعادة البث، فيما قرر أن يتولى المخرج أحمد سعد التجهيز والتحضير لتكوين قسم الإخراج بالقناة.

وبدأ عكاشة مشاورات مع عدد من الوكالات الإعلانية من أجل التعاقد للبدء في تشغيل القناة.

يذكر أن القناة تواجهها مشكلة تسديد مبلغ 2 مليون و522 ألف جنيه، ويحاول عكاشة من خلال اتصالاته تدبير المبلغ من أجل إعادة تشغيل القناة.

وقالت مصادر وثيقة الصلة بالإعلامي توفيق عكاشة لـ"مصراوي"، إن المعلومات المذكورة صحيحة، وأن عكاشة يتجه بالفعل لسداد مديونياته لمدينة الإنتاج الإعلامي لإعادة بث القناة، موضحة أن عكاشة لجأ للمقربين منه لإعادة إطلاق القناة مجددًا وهم "حياة الدرديري وأحمد شهاب وجينا وجيه" لتولي قيادة القناة في المرحلة المقبلة.

ونوهت المصادر إلى أن عكاشة يسعى جاهدًا لإنهاء كل أزمات القناة خلال الأيام القليلة المقبلة، ليعود للعمل خلال شهر ونصف على أقصى تقدير.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان