إعلان

رئيس مصر للطيران: 100 رحلة أسبوعية من القاهرة لـ16 دولة أفريقية

11:00 ص الإثنين 19 مارس 2018

الموتمر الافريقي لصيانة الطائرات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تسعى لتغطية معظم المدن المهمة، والوصول للمطارات المحورية في القارة الأفريقية، ووصلت الآن إلى 100 رحلة أسبوعية إلى 16 مدينة أفريقية، بالإضافة إلى 12 وجهة تغطيها شبكة الشركة من خلال اتفاقيات المشاركة بالرمز.

وأضاف مسلم، في خلال كلمته في فعاليات الدورة السابعة والعشرين من مؤتمر ومعرض MRO Africa Conference Exhibition، التي انطلقت فعالياتها، اليوم الاثنين، أن الشركة تدرس تدشين خطوط جديدة في أفريقيا لتغطي جميع أنحاء القارة.

وأوضح مسلم، أن الشركة حصلت على لقب أفضل شركة طيران في أفريقيا لعام 2017، التزاما بالمواعيد وفقا لمؤسسة OAG العالمية، وأيضا حصلت على المركز الأول على مستوى القارة الأفريقية من عدد الوجهات التي تصل إليها وفقا لتقييمات موقع www.traveller.com.au.

وقال مسلم، إن الشركة التبادل التجاري بين مصر ودول أفريقيا، عبر تشغيل رحلات منتظمة لنقل البضائع بين القاهرة وجوبا بجنوب السودان، وكذلك تشغيل رحلات شحن جوي إلى لاجوس بنيجيريا، ونجامينا بتشاد، وغيرها، وفي مجال الصيانة والأعمال الفنية، ننفذ أعمال الصيانة الدورية وعمرة المحركات للعديد من طائرات شركات الطيران الأفريقية.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان