إعلان

خبير: العمليات العسكرية أكبر رد على أكاذيب "التفريط في سيناء"

01:19 م الجمعة 09 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال اللواء طيار حسن فريد، الخبير في الأمن القومي، إن العمليات التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة اليوم، تعد أفضل رد على جميع الأكاذيب التي ترددت عن أن مصر تسعى للتفريط في أرض سيناء.

وأضاف فريد في تصرح لمصراوي، اليوم الجمعة، أن حماية الحدود المصرية على كل الاتجاهات الاستراتيجية تتطلب تكاتف الدولة شعبًا وجيشًا لمحاربة الإرهاب، والهدف الأكبر في الحدث هو الرد على العالم الخارجي قبل الداخلي، بأن مصر لن تسمح بأي شكل من الفوضى.

ولفت خبير الأمن القومي، إلى أن القيادة المصرية تسعى لتأمين الحدود على كل الأصعدة الداخلية والخارجية؛ لردع أي فكر متطرف يسعى إلى النيل من أرض الوطن.

وتابع: "استنزاف القوات المسلحة وموارد الدول خلال السنوات الماضية، كان لابد له من وقفة للتعامل معه في الوقت المناسب، والرد على بعض الدول الداعمة للعناصر الإرهابية في شمال سيناء".

يذكر أن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن اليوم الجمعة، تنفيذ القوات المسلحة لعملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الارهابية؛ تنفيذًا لتكليف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبدالفتاح السيسي للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

وقال المتحدث العسكري في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018: إن العملية تهدف لتطهير المناطق التي يتواجد بها عناصر إرهابية؛ لاقتلاع الإرهاب وجذوره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان