إعلان

"مستقبل وطن": دعوات مقاطعة الانتخابات يقودها متآمرون على مصر

07:26 م السبت 03 فبراير 2018

الدكتور نور أبو حتة عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب محمد نصار:

قال الدكتور نور أبو حتة، عضو الهيئة العليا بحزب مستقبل وطن، إن المؤامرات الخارجية التي تستهدف الأمن والاستقرار الداخل للوطن ما تزال قائمة وستتصاعد رحاها تدريجيًا كلما اقترب موعد إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد أبو حتة، في بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم السبت، أن الشعب المصري أمام تحد خطير وكبير للغاية ولابد منه التأكيد على الوقوف بجانب الدولة وإحباط كافة المخططات التي تريد النيل من مسيرته الوطنية التي حقق الكثير منها، وتشويه العملية الانتخابية للرئاسة بغرض عرقلة الإنجازات التي على مرأى ومسمع من الجميع.

وأشار عضو الهيئة العليا، إلى أن مصر حققت تقدمًا غير مسبوق في مجال الحياة السياسية وأصبحت الأمور أكثر انفتاحًا، وأصبحت المشاركة والتمكين السياسي ظاهرة لم تعهدها مصر من قبل، قائلا:" لأول مرة نرى الشباب والمرأة يتقلدان المناصب العليا بالبلاد، ويحاورون الوزراء والرئيس ويشاركون في صناعة السياسات العليا وتضع الدولة بكامل مؤسساتها استراتيجيات واضحة لتذليل العقبات من أمامهم".

واستنكر البيان الدعوات المغرضة التي تطالب بمقاطعة المشاركة الانتخابات، مؤكدا أنها يقف وراءها شخصيات خرجت عن الصف الوطني وتعمل لصالح أجندات دول خارجية لا تريد للوطن ولأهلها خيرا على رأسها قطر وتركيا، ولكننا نثق أن الشعب قادر على إفشال ذلك المخطط.

فيديو قد يعجبك: