إعلان

التموين توضح حقيقة اختراق نظام تشغيل المنظومة الجديدة

05:15 م الخميس 22 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بوجود تلاعب بالمخصصات التموينية بعد اختراق نظام ‏تشغيل منظومة التموين الجديدة، والذي سمح بتشغيل البطاقات الذكية بدون الرقم السري،‏ ما أدى إلى الاستيلاء على المخصصات التموينية لبعض المواطنين.

وتواصل مركز المعلومات - وفق التقرير الصادر اليوم الخميس - مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكلٍ قاطع، مؤكدة أن هناك رقابة مستمرة على منظومة صرف السلع المدعمة للمواطنين من قبل الجهات الرقابية المعنية منعًا لاختراق نظام تشغيل منظومة الصرف والتلاعب بمخصصات دعم المواطنين.

وأضافت وزارة التموين، أن هناك تدريبًا لموظفي التموين على كيفية التعامل وتشغيل منظومة التموين الجديدة لسرعة إصدار البطاقات التموينية للمواطنين في أقرب وقت، بشرط استيفاء كل البيانات.

وناشدت الوزارة، المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية أو ارتفاع أسعارها على غير حق في أي محافظة من محافظات الجمهورية، يرجى الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أما في حالة وجود أي شكاوي يمكن الدخول على الموقع ‏الإلكتروني لبوابة الشكاوي الحكومية (‏‏www.shakwa.eg‏) أو ‏الاتصال على ‏الخط الساخن لها (16528).​

فيديو قد يعجبك: