إعلان

أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه: "محمد فؤاد رجع في كلامه"

05:15 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

الفنان تامر عبدالمنعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

علق الفنان تامر عبدالمنعم، على حكم حبسه 3 سنوات، من محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار يوسف الريفي، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وقال عبدالمنعم، في بيان، اليوم الثلاثاء: "في إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد، الذي وصل إلى ساحات القضاء بعد أن رفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما؛ لأنهما متعلقان بعمل فني، أوقفته الجهات السيادية، وأنذرت الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم به للنيابة وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضي".

وأضاف: "تدخل عدد من الأصدقاء ونقابتا الممثلين والسينمائية وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد، بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبيني! الشيء الذي جعلني أقيم دعوى خيانة أمانة ضد فؤاد للتحايل واستخدام القانون ضدي".

وتابع: "في يوم 11 يناير الماضي حدث صلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسي ورجل الأعمال شريف خالد والدكتور يحيي البستاني واللواء محمد الزياتي، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة، وهذا ما فعلته، ووعد فؤاد أيضًا بفعله، ولكنه خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالي عقدت جلسة جنح الدقي في موعدها 8 فبراير الجاري دون حضور دفاعي وبالتالي صدر حٌكم بالحبس 3 سنوات ضدي".

وأوضح عبدالمنعم، أنه تقدم باستئناف بعد 48 ساعة، وحددت جلسة 4 أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف.

واختتم تامر بيانه: "لا أعترض على أحكام القضاء ولم أتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء ويترك الأمور لتصل إلى ما آلت إليه، وهو يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر الذي لم يستكمل لظرف قهري خارج عن إرادتنا بقرار سيادي، وأتحدى أن يخرج فؤاد بدليل واحد عن أن هذين الشيكين يتعلقان بشيء آخر خلاف مسلسل الضاهر ".​

فيديو قد يعجبك: