إعلان

برلماني ينظم مؤتمر للجالية المصرية في جدة لدعم الرئيس السيسي

02:36 م الخميس 15 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

نظم خالد أبوزهاد، عضو مجلس النواب، مؤتمرا لدعم الرئيس السيسي للجالية المصرية في جدة بالسعودية، والذي حضره العديد من المصريين في الخارج، وشخصيات إعلامية واقتصادية مصرية وسعودية.

وأكد أبوزهاد، خلال كلمته بالمؤتمر، أن دعم الرئيس السيسي ضرورة لأنه وضعَ مصر على الطريق الصحيح فيما يخص المشروعات العملاقة، مثل مشروع الضبعة النووي، والعاصمة الإدارية، وقناة السويس، وغيرها من المشروعات العملاقة، وأنه نجح بشكل كبير في استقرار الوطن وتقوية مؤسسات الدولة، وجعلها مؤسسات قوية كالبرلمان والداخلية.

وأضاف عضو مجلس النواب، حسب بيان الخميس، أن الرئيس السيسي هو الأصلح والأجدر لقيادة البلاد خلال الفترة المقبلة، لأنها صعبة جدا، كما أنه الوحيد القادر على استكمال مسيرة البناء التي بدأها من خلال إقامته عدد كبير من المشاريع الضخمة، التي ستدر عائدًا كبيرا على مصر مثل مشروع العاصمة الادارية وقناة السويس والعديد من المشروعات العملاقة التي بدأت خلال الفترة الماضية.

وطالب أبوزهاد، خلال المؤتمر رجال الأعمال المصريين والسعوديين بضرورة استغلال فرص الاستثمار المتاحة في مصر، مؤكدًا أن قانون الاستثمار الجديد سيحدث طفرة اقتصادية في البلاد من خلال اختصار المراحل البيروقراطية وإعفاء المستثمرين من الضرائب لمدة 7 سنوات.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة الحضور المكثف لأعضاء الجاليات المصرية في الخارج والمشاركة بقوة في دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.​

فيديو قد يعجبك: