إعلان

قرارات من "المحافظين" في واقعة إساءة "أمانة إدكو" لأحد الأحزاب

09:18 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلن حزب المحافظين، عن تشكيله لجنة للتحقيق مع بعض أعضاء الحزب، بأمانة أدكو بمحافظة البحيرة، في واقعة الإساءة إلى أحد الأحزاب السياسية.

وقال الحزب في بيان له اليوم الاثنين، إنه "انطلاقا من أن سياسة "المحافظين" تقوم على أن العمل العام والحزبي لابد أن يتحلى بالقيم والمبادئ الأخلاقية، فإننا نعلن أن الحزب على مسافة واحد من كل الأحزاب السياسية الوطنية التي تعمل جاهدة على الحفاظ على وحدة وسلامة الوطن وخدمة المواطن المصري".

ووأكد الحزب أنه لا يقبل الإساءة لأي حزب سياسي وطني، مهما اختلف معه سياسيًا وأيدلوجيًا، وأنه لديه توجه إصلاحي يرسخ العديد من المباديء والقيم الأخلاقية.

وأوضح الحزب أنه بناءً على النتائج التي انتهت إليها لجنة التحقيق، بعد تمسك أمين إدكو ومساعده بموقف الإساءة من أحد الأحزاب، والخروج عن اللائحة التي ينص عليها النظام الأساسي للحزب فإنه تقرر، إقالة فهمي محمد عروس، آمين الحزب بإدكو، وأنور الزايد عبد الجواد، الأمين المساعد بإدكو.

وقرر الحزب، تكليف لجنة لاستلام ختم الأمانة، وكافة الملفات والمستندات الخاصة بالأمانة، واستلام مقر الحزب بمدينة إدكو بجميع مشتملاته ومتعلقاته، وتكليف لجنة بإعادة هيكلة أمانة أدكو وتنظيمها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان