إعلان

مسئول بـ"شباب تحيا مصر": السيسي كسر القيود بين المسئول والمواطن

11:11 ص الإثنين 05 نوفمبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنتدى شباب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شارك وفد شباب تحيا مصر في فعاليات منتدى شباب العالم، والتي انطلقت رسميا مساء السبت الماضي، من خلال الجلسة الافتتاحية التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من قادة الدول ومنهم الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وقالت إيمان عبدالهادي، مسئول اللجنة الإعلامية بـ "شباب تحيا مصر"، إن مشاركتهم في المنتدى كونهم من الحضور وليسوا ضمن المتحدثين بالجلسات المختلفة التي تشهدها فعاليات المنتدى، متابعة: "سجلنا عادي على موقع المنتدى وبالفعل وقع الاختيار علينا وتم قبول عدد من أعضاء تحيا مصر ضمن الحاضرين، وهذا اعتمد بشكل كبير على السيرة الذاتية، الخاصة بنا والذي يضم عدد الفعاليات وورش العمل التي شاركنا فيها من قبل، والمؤتمرات المختلفة التي كنا جزءًا منها.

وأكدت مسئول اللجنة الإعلامية، أن أهم ما يميز المنتدى، الفرصة الحقيقية للتواصل بشكل مباشر مع أي مسئول دون قيود، والفضل يعود في هذا الأمر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كسر أي قيود بين المسئول والمواطن وبهذا رسخ طريقة جديدة في تعامل المسئولين مع المواطنين".

وأضافت عبدالهادي، لمصراوي، أن منتدى شباب العالم فرصة جادة للحوار وتبادل الثقافات والرؤى حول مختلف القضايا ذات الاهتمام الدولي المشترك بين شباب سيكونون يومًا ما في مواقع المسئولية داخلا بلادهم.

وتابعت: "المؤتمر يبعث للعالم برسالة قوية مفادها أن مصر قوية ومنفتحة على العالم، وترحب بالجميع دون أي قيود، وهو الأمر الذي يجعل منها وجهة سياحية واستثمارية وتجارية هامة بالنسبة لمختلف الدول".

قالت ريم محمود لبيب، عضو المكتب الدولي بشباب تحيا مصر، إن منتدى شباب العالم 2018 أظهر مصر بصورة لائقة أمام العالم الخارجي، عملية التنظيم تتم بشكل جيد، وكذلك محتوى الجلسات النقاشية في المنتدى تحمل الكثير من الموضوعات المهمة بالنسبة لكافة الحضور من مختلف الدول.

وأضافت ريم، لمصراوي، أنه تم اختيار الوفود الأجنبية المشاركة في فعاليات المنتدى بعناية كبيرة، وجميعهم على درجة عالية من الوعي والفهم لمحتلف القضايا التي مثلت محور النقاشات داخل جلسات المنتدى، وكل ما يتعلق بها أو يدور حولها.

وأوضحت عضو المكتب الدولي بتحيا مصر، أن حادث المنيا الإرهابي لم يؤثر على مجريات منتدى شباب العالم بأي شكل من الأشكال، والأجواء تسير بشكل طبيعي ويوجد تأمين على أعلى المستويات لكافة الحاضرين.

وأشادت بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حول الحاادث الإرهابي الذي استهدف الأبرياء، والتي أكد فيها أن الدولة لن تصمت على حق هؤلاء الشهداء، ولا تهاون في التعامل مع الإرهابيين والتكفيريين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان