إعلان

"الوطنية للإعلام" توضّح حقيقة بث مباراة الزمالك والحرس على قناة "الحدث"

08:33 م الأحد 04 نوفمبر 2018

حسين زين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

نفى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، ما يتردد عن إرسال الهيئة خطابًا إلى نادي الزمالك يُفيد بموافقتها على نقل بث مباراة الفريق غدًا الاثنين أمام "حرس الحدود" حصريًا على قناة الحدث.

وقال زين، في تصريحات لـ"مصراوي": "أنا حاليًا في مؤتمر الشباب ولا أعلم شيئًا عن الخطاب".

من جانبه، قال هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، إن الهيئة الوطنية للإعلام لم ترسل أي خطابات حتى الآن لنادي الزمالك، فيما يتعلق بالموافق على إذاعة مباراة الزمالك وحرس الحدود، غدًا الاثنين بالجولة الثالثة عشرة، لمسابقة الدوري العام، حصريًا على قناة الحدث اليوم.

وأضاف رشاد في تصريحات خاصة، أن ما وصله كمدير للبرامج الرياضية حتى الآن هو خطاب نادي الزمالك للهيئة بالمطالبة ببث المباراة حصريًا على القناة، إلا أنه لم يتم الرد عليه حتى الآن، موضحًا أنه من حق نادي الزمالك أن يطلب تغيير شارة بث المباراة لأنه يمتلك الحقوق الحصرية لها.

وتابع أنه حتى لو كان هناك قنوات خاصة اشترت حقوق بث بطولة الدوري بأكملها، فقد حصلت عليها عن طريق شركة بريزنتيشن، وبما أن الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة الراعية، فمن حقه أن يطلب تغيير شارة البث لأنه صاحب المباراة، والشارة من حقه.

وأكد رشاد أن المباراة ستذاع على القنوات الأرضية سواء الثانية أو النيل الرياضية، وأيضًا قناة نايل سبورت الفضائية، وذلك في حال نقل بث المباراة لقناة الحدث بدلا من قنوات فضائية أخرى.

فيديو قد يعجبك: