إعلان

"الوطنية للإعلام" توقع بروتوكول تعاون مع نقابة الإنشاد الديني

01:57 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

بروتوكول تعاون الوطنية للإعلام ونقابة الإنشاد الدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

وقع معهد الإذاعة والتلفزيون، التابع للهيئة الوطنية للإعلام، بروتوكول تعاون مع نقابة الإنشاد الديني، للتعاون في مجال التدريب والتثقيف ورعاية الموهوبين من شباب الإنشاد وتدريبهم على كل فنون الإنشاد الديني داخل استوديوهات ماسبيرو.

يأتي ذلك في إطار الدور التنويري للهيئة الوطنية للإعلام ونشر الثقافة الإسلامية المعتدلة، ودور نقابة الإنشاد الديني في تصحيح الخطاب الديني، ونشر ثقافة المحبة والتسامح والروحانيات، وإعلاء قيمة المنشد وتثقيفية.

وقع عن الهيئة "خالد فتح الله"، رئيس معهد الإذاعة والتلفزيون، كما وقع عن نقابة الإنشاد الديني الشيخ "محمود التهامي"، نقيب المنشدين والمبتهلين ومؤسس مدرسة الإنشاد، وحضر التوقيع "نادية مبروك"، رئيس الإذاعة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

من جانبه، قال خالد فتح الله، رئيس معهد الإذاعة والتلفزيون، إن الهيئة الوطنية للإعلام تحرص على دعم الشباب في كافة المجالات الفنية والثقافية وإن المعهد يمد مظلة التدريب للشباب في مصر بالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة.

وقال الشيخ التهامي رئيس نقابة الإنشاد الديني: في إطار ما تسعى إليه الدولة في الحفاظ على شباب مصر وحضارتهم العربية، وهويتهم الشرقية، نسعى جاهدين لاكتشاف المواهب من جميع ربوع الجمهورية وخاصة القرى والنجوع، التي مازالت تحافظ على الأصالة والفطرة، لدعمها وتثقيفها، وركز التهامي على دور الإنشاد الديني كقوة ناعمة تنشر ثقافة الروحانيات والسلام والمحبة؛ لمواجهة الإرهاب والتطرف.

فيديو قد يعجبك: