إعلان

الجامعة الأمريكية تُكرم محرريي "مصراوي" الحاصلين على منحة تعليم الإنجليزية

10:53 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

كرمت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، 12 صحفيًا من صحفيي ملف الجامعات والتعليم العالي بينهم محررين من وكالة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي- يالاكورة- أونا- الكونسلتو) لانتهائهم من برنامج دراسة اللغة الإنجليزية الذي قدمته الجامعة في الفترة من نوفمبر 2017 إلى يونيو 2018 كمنحة للصحفيين لتعزيز مهارتهم اللغوية في ظل المناخ الإعلامي التنافسي.

وأكدت الجامعة في بيان لها، أن المنحة تأتي انطلاقا من دورها كمؤسسة تعليمية رائدة وكجزء من التزامها تجاه المجتمع المصري.

وسلّم فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة والدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة، شهادات التقدير للصحفيين لانتهائهم من برنامج تعليم اللغة الإنجليزية، في حفل أقيم في حرم الجامعة بالقاهرة الجديدة.

وتسلم شهادات التقدير، الزميلين محمد قاسم، ومصطفى عريشة من موقع (مصراوي)، بجانب الزملاء: شيماء عدلي جريدة البوابة نيوز، وأحمد الديب جريدة فيتو، وعلاء لطفي جريدة "الرأي"، وإبراهيم الديب موقع صدى البلد، وجيهان أبو العلا مجلة "صباح الخير"، ومي شاهين موقع "صدى البلد"، ومنى عطا جريدة "روز اليوسف"، وعمر فارس موقع "اليوم الجديد"، وصفاء نوار بجريدة "الأخبار"، ووفاء فايز موقع صدى البلد (إصدار اللغة الإنجليزية).

وأعرب ريتشياردوني، عن سعادته البالغة بتقديم الجامعة الأمريكية بالقاهرة هذه المنحة حيث أنها ترسخ دورها الهام في تقديم خدمات تعليمية للمجتمع ككل وتساهم في دعم أفراده للترقي في العمل والحياة.

وأعلن ريتشياردوني أثناء الاحتفال، تقديم 20 منحة أخرى للصحفيين والإعلاميين هذا العام لمساعدة ودعم العاملين في مجال الإعلام من التمكن من اللغة الإنجليزية وهو الشيء الذي سيسهم في تطورهم المهني وفي اختراقهم مجالات إعلامية متعددة.

فيديو قد يعجبك: