إعلان

وزير الأوقاف الفلسطيني: الكيان الصهيوني يدنس البيت الطاهر

12:07 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:
تصوير - محمود بكار:

نقل الدكتور يوسف إدعيس، وزير الأوقاف الفلسطيني تحيات العاصمة الفلسطينة الأبدية "القدس" لكافة المسلمين حول العالم، قائلًا: من عاصمة الفلسطين الأبدية القدس نحييكم.. ومن يرى غير ذلك فليذهب إلى مزابل التاريخ".

وقال وزير الأوقاف، خلال كلمته بمؤتمر الإفتاء العالمى "الفتوى بين التطبيق والنظرية"، الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام بالقاهرة، أن القدس والأقصى يتعرضان لأزمة صهيونية مسعورة، والمعارضين يتعرضون للضرب والإبعاد وفرض الضرائب الباهظة التى تنهك أى شخص حول العالم.

وأضاف إدعيس، أن الكيان الصهيوني يدنس البيت الطاهر بصلواته، لتحقيق رغباتهم المزعومة متحدين مشاعر المسلمين، مشيراً إلى أنه لم يسلم أحد من الإعتداءت لا شجر ولا حجر.

وقال وزير الأوقاف الفلسطيني: "أرجح أن تكون تلك الأزمة جاءت نتيجة الصمت العربي والإسلامي، ورغم ذلك انتفض نساء وأطفال فلسطين للرد على الاحتلال الغاشم، ويوميًا يتوافدون على جنة الخلد مع النبين والشهداء.

وقال إدعيس إننا في معركة مع المحتل للدفاع عن المقدسات العربية المسلمة والمسيحية، ولذا نثمن دور الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يتحدث دومًا عن القضية الفلسطسية، ورغبته فى لم الشمل وجمع الفلسطنيين تحت راية واحدة.

فيديو قد يعجبك: