إعلان

شركة مصر للسياحة: إطلاق برامج سياحية للتعريف بقيمة الحضارة المصرية في 2018

01:58 ص الخميس 04 يناير 2018

رشاد رفاعي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي

كشف رشاد رفاعي، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة، عن استراتيجية الشركة خلال العام الجاري 2018، لتتمثل في عمل برامج سياحية باستكمال مبادرة "مصر في قلوبنا" وحدها دون دعم وزارة السياحة التي كانت أطلقتها قبل سابق، فضلا عن إقامة رحلات كبيرة خلال العام إلى محافظات الفيوم وبني سويف وراس سدر تحت مسمى "رحلة اليوم الواحد".

وأوضح رفاعي لـ"مصراوي"، أن الاستراتيجية تضمنت إقامة برامج سياحية أخرى مع وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان "اعرف بلدك" وحصلت مصر للسياحة على كافة الأفواج داخل المحافظات لنقلها من القاهرة إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والإسكندرية والعكس، للتعرف على قيمة الحضارة المصرية والمعالم السياحية.

وأشار إلى أن العام الجاري سوف يشهد عدة تطورات في الفنادق الخاصة بالشركة بالجهود الذاتية والتمويل الذاتي، منها فندق بورسعيد "مصر للسياحة" بتكلفة 90 مليون جنيه، فضلا عن وصول وفندق رومانس بالإسكندرية بتكلفة 70 مليون جنيه، لافتا إلى أن الشركة دخلت أيضا في مشروع كبير مع وادي دجلة لتطوير قرية مجاويش بالغردقة بتكلفة 2 مليار و300 مليون جنيه على مدار 8 سنوات.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة، إلى أن الشركة تستهدف على مستوى السياحة الخارجية، السياح العراقيين والصينيين وسياحة بيلا روسيا وأوكرانيا والألمان.

 

فيديو قد يعجبك: