إعلان

عاهل البحرين يستقبل وفدًا برلمانيًا مصريًا برئاسة "عبد العال"

06:09 م الإثنين 22 يناير 2018

الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، اليوم الاثنين.

وعبر عبدالعال في مستهل اللقاء، عن اعتزازه بلقاء جلالة الملك ناقلاً تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جلالته، مؤكداً أن ما يجمع مصر والبحرين روابط راسخة تعكس عمق العلاقات ووحدة المصير، مثنياً على ما يقوم به جلالة الملك من دور مهم لدعم أمن واستقرار منطقة الخليج والمنطقة العربية.

وعلى صعيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، أكد الدكتور على عبد العال، دعم مصر الثابت لمملكة البحرين الشقيقة ضد كل الأخطار والمؤامرات التى تُحاك بأمنها داخلياً وخارجياً، مشدداً على أن أمن البحرين والخليج من الثوابت التى لا تقبل الدولة المصرية المساس بها، انطلاقاً من روابط الأخوة والترابط العضوي بين الأمن القومى المصرى وأمن مملكة البحرين ومنطقة الخليج.

من جانبه، رحب جلالة الملك حمد بن عيسى بالدكتور عبدالعال والوفد المرافق له، وكان بشوشا وودودا للغاية في حديثه مع الوفد، وأكد على دور مصر الرائد في منطقة الشرق الأوسط، وأهمية استقرارها لأمن واستقرار المنطقة ككل، مؤكدا أنه ينبغي على جميع الدول العربية التوحد ضد أي مؤامرات تحاك ضد مصر تحت أي مسمى، والوقوف إلى جانب مصر قيادة وشعبا.

كما أرسل العاهل البحريني، تحياته إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقدرًا ما يقوم به من تنمية حقيقية في مصر رأها بعينه عندما زار مصر مؤخرًا.

فيديو قد يعجبك: