إعلان

تكتل "25-30": لم نؤيد أي مرشح للرئاسة حتى الآن

07:47 م الأربعاء 10 يناير 2018

النائب هيثم الحريري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال النائب هيثم الحريري، عضو تكتل "25-30" البرلماني، إن نواب التكتل ينتظرون الإعلان الرسمي بأسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أنه ليس لديهم توجه لتحرير توكيلات لأي مرشح رئاسي حتى الآن.

وأوضح الحريري، في تصريح لمصراوي، أن نواب التكتل في مجلس النواب عزفوا عن توقيع استمارات تأييد لأي مرشح محتمل، وفي انتظار الإعلان الرسمي بأسماء المرشحين، مضيفاً: "حينما يتم إعلان المرشحين ويتواصلون معنا سندرس الموقف جيداً لإعلان قرار نهائي باسم التكتل".

ونفى عضو تكتل 25-30، تواصل المسئولين عن حملة المرشح المحتمل للرئاسة خالد علي، مع نواب التكتل للحصول على التوكيلات، لافتاً إلى أنهم يدرسون الموقف من دعم خالد علي، عقب إعلان الأخير موقفه من الترشح لانتخابات الرئاسة غداً الخميس.

ومن المقرر أن تعقد حملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خالد علي، مؤتمر صحفي غداً الخميس، بمقر الحملة لإعلان موقفها من قرارات اللجنة الوطنية للانتخابات بشأن الانتخابات الرئاسية 2018

وقالت الحملة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، الأربعاء، إن "كل الأخبار المتداولة عن انسحاب خالد علي غير صحيحة وعارية تماما عن الصحة"، مؤكدة أنها تواصل اجتماعاتها مع أعضائها بالمحافظات، لافتة إلى أنها لم تصدر أي قرار بشأن انسحاب خالد علي.​

فيديو قد يعجبك: