إعلان

بالفيديو- ساويروس لمصراوي: انتخابات ''المصريين الأحرار'' مُشرفة ولدي تفاؤل شديد​

09:50 م الجمعة 05 مايو 2017

نجيب ساويروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ ومروة شوقي:

قال المهندس نجيب ساويروس، مؤسس وعضو مجلس أمناء المصريين الأحرار، إن مشهد انتخابات الحزب اليوم الجمعة، مشرفًا و باعثًا على الأمل، فضلًا على أنه يبرهن على أصالة أعضاء المصريين الأحرار"، مضيفًا: "لدي إحساس شديد بالتفاؤل".

وعن كيفية التعامل مع الهيئة البرلمانية للحزب داخل مجلس النواب، تابع ساويروس في تصريحات خاصة لمصراوي: "الكثير من النواب غير راضين عن الوضع العام، داخل المجلس كقانون السلطة القضائية، الذي تم تمريره في غفلة من الزمن، في تعدٍ على القضاء، ومع ذلك هناك أعضاء من الحزب قاموا بالتصويت عليه، وهي نقطة الخلاف الأساسية، فأداء البرلمان مخيب للآمال، وأعضاء البرلمان من المنتمين للحزب والمتفقين مع رؤيتنا الحقيقية سيتم التواصل معهم عقب انتخابات اليوم، وسيتم الإفصاح عن ذلك".

وقال ساويرس مختتما حديثه : "لا يوجد لحزب المصريين الأحرار سوى حزب واحد، ولجنة شئون الأحزاب لم تتدخل في النزاع القائم، وفي النهاية لن يصح إلا الصحيح".

وانطلقت اليوم الجمعة، الانتخابات العامة لحزب المصريين الأحرار على منصبي الرئيس والأمين العام، و٥٠ من مقاعد الهيئة العليا.

وعقد الحزب مؤتمره العام بحضور مؤسس الحزب وعضو مجلس الأمناء، المهندس نجيب ساويرس، وجميع مؤسسي الحزب.

ويشرف على الانتخابات لجنة مستقلة يرأسها المستشار جميل برسوم، وتجرى تحت رقابة عدد من منظمات المجتمع المدني.

‎وكانت لجنة الانتخابات في المصريين الأحرار- تلقت 192 استمارة ترشح على مقاعد الهيئة العليا التي تبلغ 50 مقعدًا، وترشح عضوان فقط على منصبي رئيس الحزب والأمين العام، هما محمود العلايلي رئيسا وأحمد سامر أمينًا عامًا.

اقرأ أيضًا:

انتخابات حزب المصريين الأحرار.. (تغطية خاصة)

بالفيديو والصور.. ساويرس يدلي بصوته في انتخابات المصريين الأحرار

صلاح فضل: انتخابات ''المصريين الأحرار'' تصحيح لمسار الحزب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان