إعلان

"السياحة": إدراج جميع المقاصد السياحية في بورصة برلين المقبلة

03:53 م الأحد 26 فبراير 2017

محمد عبدالجبار مدير المكتب السياحي بألمانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال محمد عبدالجبار، مدير المكتب السياحي بألمانيا، إن الوزارة تستعد لفعاليات معرض وبورصة السياحة الدولية والمعروفة بـ"بورصة برلين ITB" والتي ستقام في الفترة من 8 وحتى 12 مارس المقبل، مشيرًا إلى أن الحملة الدعائية في برلين بدأت من منتصف فبراير الجاري.

وأضاف عبدالجبار في تصريح لـ"مصراوي"، الأحد، أنه من المقرر إدراج جميع المقاصد السياحية المصرية على جداول رحلات الشركات الألمانية، بالتزامن مع إنعقاد بورصة السياحة العالمية ببرلين.

وشهدت الدورة الماضية حصول الجناح المصري على جائزة "أفضل تصميم" في قارة أفريقيا، حيث شاركت مصر بتلك الدورة بجناح اُقيم على مساحة 2700 متر مربع، بمشاركة 52 فندق و12 شركة سياحية، بالإضافة إلى مشاركة الغرفة التجارية الألمانية المصرية بعدد 11 شركة و7 فنادق.

وأشار إلى أنه تم وضع خطة للتحرك مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات الألمان عقب إعلان وزارة الخارجية الألمانية برفع قيود الطيران فوق جنوب سيناء، بهدف وضع شرم الشيخ على جداول شركات الطيران الألمانية.

وتوقع مدير المكتب السياحي بألمانيا، أن تشهد مصر انفراجة في السوق الألماني للسياحة المتوافدة على مصر، مع زيادة الرحلات من 106 إلى 125 رحلة خلال أبريل المقبل.

يذكر أن معرض برلين ITB من أكبر الأحداث السياحية العالمية، حيث بلغت أعداد الصفقات التي تم توقيعها خلال دورته في العام الماضي ما يقرب من 73 مليار دولار، ووصل عدد زواره حوالي 175 ألف زائر، فيما بلغت أعداد الشركات العارضة 10186 شركة من مختلف أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان