إعلان

وكيل زراعة البرلمان: التعديلات الوزارية لاقت قبول غالبية النواب

11:27 ص الخميس 16 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

قال النائب السيد حسن موسى، وكيل لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب إن التعديلات الوزارية لاقت قبولًا من معظم النواب بعد عرضها على البرلمان.

ورفض السيد ما أثير حول عبد المنعم البنا، وزير الزراعة الجديد من إتهامات ضده،مؤكدًا أن الوزير الجديد كان يشغل منصب مدير معهد البحوث فى وزارة الزراعة منذ 5 سنوات،ولو كان هناك أي إتهامات ضده فكان على الأجهزة الرقابية أن تعلم عنه كل شيء، كما أن جميع البلاغات المقدمه ضده حفظت منذ أكثر من عام، وبالتالي لايجب أن نكون أداة إحباط للمسئولين.

وأكد موسى- فى بيان صحفى له، اليوم الخميس- أن هناك تشويهًا ليس في محله لوزير الزراعة الجديد في الوقت الراهن، مشيرًا إلى أن من يثير هذه الإتهامات ضد وزير الزراعة الجديد هو أحد العاملين بمركز البحوث بوزارة الزراعة، والذى إعتاد أن يفعل ذلك مع كل تعديل وزاري، حيث حدث ذلك من قبل مع الدكتور عادل البلتاجى وزير الزراعة الأسبق والدكتور عصام فايد وزير الزراعة السابق.

ودعا وكيل لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، الجميع أن يتركوا وزير الزراعة الجديد يعمل ويتابع خطته فى الوزارة، ومايتم إنجازه، مشيرًا إلى أن تعيين نواب لوزير الزراعة شيء إيجابي، خاصة وأن الوزارة لها اختصاصات كبيرة تشمل الاستصلاح الزراعي وتعمير الأراضى و الإنتاج الداجنى، وبالتالى فإن هذه الجهات تحتاج لنواب لوزير الزراعة لديهم صلاحيات الوزير.

واختتم: "كلنا أمل أن يكون وزير الزراعة الجديد هو القاطرة التى تدفع البلد نحو النمو والإنتاج، وأن تكتفي مصر من احتياجاتها من المواد الغذائية والخضروات والفاكهة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان