إعلان

وزير الكهرباء لـ"مصراوي": أتلقى 50 شكوى يوميًا.. وهاتفي مفتوح للجميع

01:13 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه يتلقى يوميا أكثر من 50 مكالمة من أرقام غير معروفة تابعة لمواطنين منها ما يتعلق بشكاوى من الفواتير أو انقطاع التيار عن المناطق بمختلف أنحاء الجمهورية، ومنها من يتناول أيضًا الثناء والشكر على مجهودات الكهرباء وما تقوم بتنفيذه حاليًا من مشروعات قومية، نتج عنها استقرار وصول التيار الكهربائي لمعظم المناطق على مستوى الجمهورية، قائلًا: "مرحب بأي شكوى".

وأوضح وزير الكهرباء- في تصريحات لمصراوي، الأحد- أن هاتفه مفتوح للجميع ومستعد لتلقي أي شكاوى متعلقة بكافة الشركات المختلفة، مؤكدًا ضرورة وجود قناة مفتوحة بينه وبين المواطنين والجمهور، بحسب قوله.

وأشار الوزير إلى أنه حريص كل الحرص على تذليل كل العقبات والمشكلات التى تواجه أي مواطن على مستوى الجمهورية، موضحًا أنه شكل لجنة مختصة باستقبال شكاوى المواطنين والتواصل مع شركات التوزيع التابعين لها بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح وزير الكهرباء، أن العدادات مسبوقة الدفع والكودية ساهمت في تقليل الشكاوى من المواطنين الناتجة عن أخطاء الفواتير والاستهلاكات، مشيرًا إلى أن الوزارة عازمة على المضي قدمًا في تركيب العدادات مسبوقة الدفع وتعميمها بكافة مناطق الجمهورية.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان