إعلان

كهرباء "مصر الجديدة": 120 مليون جنيه إجمالي فواتير القطاع شهريًا

01:14 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال المحاسب طارق زكي، رئيس قطاع مصر الجديدة التجاري، التابع لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إن القطاع يتكون من 6 إدارات تشمل "مصر الجديدة، النزهة، العبور، السلام، أحمد عرابى، النهضة"، تمثل 500 ألف مشترك من إجمالي 3.5 مليون مشترك تابعين للشركة.

وأضاف زكي، في تصريحات لمصراوي، اليوم الأحد، أن الصادر الشهري للقطاع من الفواتير بكافة الإدارات التابعة يبلغ 120 مليون جنيه، والشركة انتهت من تركيب 135 ألف عداد مسبوق الدفع، والعدد الأكبر من العدادات ينحصر بمنطقة العبور؛ نظرًا للتوسعات والتنمية التي تشهدها المدينة.

وأوضح، أن كل العدادات الجاري تركيبها حاليًا، هي مسبقة الدفع، ولا توجد مشاكل أو شكاوى من المشتركين، والتحصيل يسير بانتظام وخطى جيدة، إلا أن أصعب ما نواجهه إغلاق بعض الوحدات السكنية خاصة بمناطق العبور والنهضة، وتبلغ المؤجلات حوالي 20%.

وقال، إنه من المرتقب تحصيل 120 مليون جنيه خلال الشهر الحالي، وتحتل إداراتا مصر الجديدة والنزهة المركز الأول في التحصيل بإجمالي 90 مليون جنيه شهريًا، خاصة في فصل الصيف، وباقي الإدارت تتراوح بين 15 إلى 20 مليون جنيه.

وأضاف أن القطاع بدأ المرحلة التجريبية من تركيب العداد الذكي بمنطقتي العبور وسوق العبور.

واعترف زكي، بوجود نقص فادح في أعداد المحصلين والكشافين بالقطاع إلا أن التوسع في تركيب العدادات مسبوقة الدفع يخفف من هذا، موضحًا تكليف المحصل بـ3500 ألف إيصال أو فاتورة استهلاك شهريًا، وفي بعض الأحيان يصل إلى 6 آلاف إيصال شهريًا، وهناك دورات تدريبية للمحصلين والكشافين بانتظام تحت رعاية الشركة، تشمل كيفية التعامل مع المشتركين وحل أي مشكلات تواجه الكشاف أو المحصل اثناء أداء عمله.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان