إعلان

مصراوي يفوز بـ9 جوائز في مسابقة الصحفيين "مصر ٢٠١٧" (فيديو وصور)

09:03 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

فاز مصراوي بـ9 جوائز في مسابقة "مصر ٢٠١٧"، التي تنظمها شعبة المصورين بنقابة الصحفيين، اليوم الخميس.

وجاءت الجوائز كالتالي:

- في فئة الصورة الخبرية، حصل الزميل حسين طلال من جريدة "اليوم السابع" على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الزميل روجيه أنيس، موقع مصراوي، وإيمان هلال، على المركز الثالث.

وحصل الزميل سامر عبد الله، "جريدة الدستور"، على الجائزة التشجيعية الأولى، وحازم جودة، موقع مصراوي، على الجائزة التشجيعية الثانية.

- وفي فئة القصة المصورة، حصل الزميل محمد حسام الدين من موقع "مصراوي" على المركز الأول، والزميل روجيه أنيس "مصراوي" على المركز الثاني، وأحمد عبد الجواد، "جريدة الشروق"، على المركز الثالث.

وحصل الزميل حازم عبد الصمد من "اليوم السابع" على الجائزة التشجيعية الأولى، والزميل علاء أحمد، موقع "مصراوي" على الجائزة التشجيعية الثانية. 

- فئة صورة الحياة اليومية: حصل الزميل محمد حسام الدين، على المركز الأول "مصراوي"، وعبدالرحمن سعد، على المركز الثاني، ومصطفى محمود، على المركز الثالث. بينما حصد الجائزة التشجيعية الأولى والثانية كلا من محمد الدر، ومحمد شرف.

- فئة "الصورة الرياضية"، حصل على المركز الأول محمد فخري، والمركز الثاني الزميل فريد قطب موقع "مصراوي"، والمركز الثالث عزت السمري من "الجمهورية".

كما حصل على الجائزة التشجيعية الأولى سامح أبو الحسن من جريدة "التحرير"، والتشجيعية الثانية: محمد ماهر من "الأهرام".

- وفي صحافة الموبايل، حصل على المركز الأول الزميل "محمد البدوي"، والمركز الثاني: محمد عبدالغني، والمركز الثالث أيمن حسن فراج.  بينما حصل على الجائزة التشجيعية الِأولى والثانية كلا من طارق وجيه، وعبدالرحمن جمال.
- وفي صحافة الفيديو، حصل على المركز الأول إحسان رمضان ونسيم عبدالفتاح من "مصراوي"، وجاء في المركز الثاني أسماء جمال من "ديلي نيوز"، والمركز الثالث الزميل محمد جمال.
بينما حصلت على الجائزة التشجيعية الأولى ندى عمرو، من موقع "مصراوي"، وبافلي إلياس، من صحيفة "المصري اليوم"، على الجائزة التشجيعية الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان