إعلان

"العليا للحج": ننتظر اعتماد وزير السياحة لضوابط العمرة

12:00 م الخميس 28 ديسمبر 2017

وزير السياحة يحيى راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
أعلن وليد خليل، عضو لجنة السياحة الدينية، وعضو اللجنة "العليا للحج والعمرة"، الانتهاء من كل ملاحظات وضوابط العمرة الجديدة الاثنين الماضي، وفي انتظار اعتمادها من قبل وزير السياحة يحيى راشد، ولا توجد ملفات مطروحة بعد إعلان موعد انتخابات الغرف السياحية وفتح باب توثيق عقود العمرة بين الشركات السياحية.

وأوضح خليل لمصراوي، اليوم الخميس، أن الحديث عن فتح باب العمرة لا فائدة منه طالما أنه يعود لقرار الدولة وفقًا لتصريح وزير السياحة، وفتح باب توثيق عقود العمرة بين الشركات السياحية ونظيرتها السعودية يوم 4 يناير المقبل، يهدف لحصول شركات السياحة على الفرصة والوقت المناسب للبدء في التوثيق، وإعطاء الفرصة للسلطات السعودية للرد على زيادة الوكلاء السعوديين.

وأضاف عضو اللجنة "العليا للحج والعمرة"، أن "رد" وزارة الحج السعودية على زيادة الوكلاء السعوديين لم يأت بعد، ما استوجب علينا فتح باب التوثيق على أمل أن يرد الجانب السعودي بالموافقة على الزيادة.

ويعيش قطاع السياحة الدينية حالة من الترقب وانتظار فتح باب العمرة، بعد فتح باب توثيق عقود العمرة بين الشركات السياحية ونظيرتها السعودية يوم 4 يناير المقبل، فضلا عن الاستعداد لإجراء انتخابات الغرف السياحية يوم 15 يناير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان