إعلان

مصر للطيران: تخفيضات 30% على رحلات بومباي وجوانزو في يناير

12:03 م الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:
طرحت شركة مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين في تحالف ستار العالمي، تخفيضات تصل لـ30%، على أسعار تذاكر رحلاتها من القاهرة إلى عدد من الوجهات منها، بومباي بالهند، وجوانزو بالصين؛ تزامنًا مع أعياد رأس السنة وإجازات نصف العام، ويمكن للركاب الاستمتاع بهذا العرض على أن يكون حجز تذاكر السفر إلى بومباي أو جوانزو من الآن؛ على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى بومباي أيام 15، 16، 17 يناير القادم.

وأضافت الشركة، في بيان لها، اليوم الخميس، أنه يمكن للركاب الحصول على نفس التخفيض في حال حجز تذاكر السفر على رحلة الشركة رقم 958 MS، المتجهة إلى مدينة جوانزو على أن يكون السفر في 12، 13 أو 19 يناير المقبل.

وطرحت الشركة نفس العروض للركاب المسافرين من جميع المدن الأوروبية، التي تصل إليها الشركة والمتاحة في شبكة خطوطها، للحصول على نفس التخفيض عند حجز تذاكر السفر إلى ذات الوجهتين وطبقًا لنفس المواعيد المحددة بالعرض.

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 4 رحلات أسبوعية إلى مدينة بومباي الهندية، والتي تقلع من مطار القاهرة الدولي، لتصل إلى وجهتها أيام السبت، الاثنين، الثلاثاء والأربعاء، أما عن رحلات مصر للطيران إلى مدينة جوانزو، تسير الشركة رحلة يوميًا تقلع من مطار القاهرة الدولي، تصل إلى جوانزو بنفس اليوم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان