إعلان

الكنيسي: ميثاق الشرف ملزم للإعلاميين بعد نشره في الجريدة الرسمية

03:19 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - أ ش أ:
قال حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، إن ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني اللذين أعدتهما نقابة الإعلاميين وفقا لأحكام القانون 93 لسنة 2016 الخاص بإنشاء نقابة الإعلاميين، ونُشرا بالجريدة الرسمية أمس الخميس، أصبحا ملزمين لكافة الإعلاميين ولوسائل الإعلام منذ هذا التاريخ.

وأكد الكنيسي - في بيان اليوم الجمعة- أن مواد الميثاق والمدونة جاءت متوازنة تراعي حقوق وواجبات الإعلاميين، كما أن هذا الميثاق يعتبر خارطة طريق لتصحيح مسار الإعلام المصري في المرحلة المقبلة.

ووجه الكنيسي الشكر والتحية للجنة إعداد الميثاق برئاسة الدكتورة منى الحديدي والتي ضمت في عضويتها قامات علمية وإعلامية من أساتذة وخبراء الإعلام في مصر، على العمل الدؤوب الذي استمر على مدار 6 أشهر للخروج بهذا الميثاق الذي يضاهي مواثيق الشرف الإعلامية العالمية.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النقابة بمناسبة نشر الميثاق ومدونة السلوك سيُقيم حفلًا لتكريم أعضاء اللجنة و هم: الدكتور مصطفى عبدالوهاب مقرر اللجنة، والدكتورة ماجي الحلواني، والدكتور حسين أمين، والدكتور محمود علم الدين، والدكتورة هويدا مصطفى، والدكتور حسن علي، والدكتور محمد شومان، والإعلاميين نادية مبروك، ومجدى لاشين، وإبراهيم الصياد، وأنعام محمد على، ورشا نبيل، وحمدي متولي ومحمد صلاح والمستشار محمد جلال زغلول.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان