إعلان

بيان عاجل بـ"النواب" لمنع يوسف زيدان من الظهور في الفضائيات

03:32 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

يوسف زيدان

كتب – محمود رمزي:
تقدم النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بالبحيرة، ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ضد الهيئة الوطنية للإعلام؛ للمطالبة بمنع ظهور يوسف زيدان في الفضائيات والقنوات التلفزيونية، لأنه يشوه التاريخ الإسلامي، على حد قوله في البيان.

وقال عمارة في بيان له، اليوم الجمعة، إنه في الوقت الذي نجد العالم كله يتحرك من أجل قضية المسجد الأقصى، نرى يوسف زيدان، أحد مدعي العلم بالتاريخ – على حد وصفه - يهين القائد الإسلامي الكبير صلاح الدين الإيوبي الذي حرر المسجد الأقصى ويصفه بأنه من أحقر الشخصيات المسلمة.

وأضاف: تطاول هذا الشخص على التاريخ الإسلامي لم يتوقف عند صلاح الدين بل تطاول على المسجد الأقصى ووصفه أنه "كان مصلّى به زبالة وروث بهائم، لأن به طوبة باقية من الآثار اليهودية القديمة، وكان المسيحيون يرمون عليها الزبالة".

وتابع: الفضائيات للأسف تساعد في التطاول عبر استضافتها لهذه النماذج.

وتساءل النائب: "كيف ندافع عن المسجد الأقصى وهناك شخص يظهر على الفضائيات يحقر من المسجد الأقصى ومن صلاح الدين الأيوبي الذي حرره، مضيفًا: "لابد من اتخاذ موقف ضد هذا الشخص ومنعه من التطاول على التاريخ الإسلامي".

وشدد النائب، على أنه ليس من حرية التعبير الاستحقار والتطاول على التاريخ الإسلامي، فلا يمكن ترك عقول المصريين تشاهد من يتطاول على تاريخنا من أجل الشهرة والحصول على المناصب الزائفة.

فيديو قد يعجبك: