إعلان

رئيس المترو يجتمع بقيادات الشركة لمتابعة تشغيل الخطوط الثلاثة

01:39 م الأربعاء 08 نوفمبر 2017

المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
عقد المهندس علي الفضالي، رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبرة العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، اجتماعاً موسعا مع قيادات المترو من مساعدي روساء الشركة ومديري العموم، لمتابعة تشغيل وصيانة الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق، والاطمئنان على حركة سير العمل ومعدلات الإنجاز والتعرف على أهم المشكلات وإزالة المعوقات.

وناقش الفضالي - خلال الاجتماع - آخر المستجدات الخاصة بأعمال الصيانة بالخطوط الثلاثة، لتلافي أية أعطال مؤثرة قد تحدث أثناء التشغيل، كما اطمأن على انتظام جداول التشغيل بالخطوط الثلاثة بعدد رحلات (1618) رحلة.

وراجع رئيس شركة المترو تطوير وتجديد محطة المرج الجديدة، واطلع على الجدول الزمني لتركيب بوابات التذاكر الجديدة التي تم شراؤها لتركيبها بالخط الأول والثاني، حيث تم الانتهاء من تركيب البوابات الجديدة في اتجاه الدخول فقط بالخط الأول بالكامل، وتم البدء في تركيب بوابات اتجاه الدخول بالخط الثاني، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من تركيب 850 بوابة جديدة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام المقبل.

كذلك استعرض الاجتماع الأعمال الخاصة بتطوير وتوسعة محطة شبرا الخيمة بتكلفة تتجاوز 140 مليون جنيه، وذلك لتخفيف الازدحام الشديد بأرصفة المحطة وتحقيق أفضل مستوى أمان للركاب.

ومن جانبه شدد العضو المنتدب للتشغيل والصيانة على انتشار فرق الصيانة بالخطوط الثلاث، لمتابعة أي عطل طارئ وإصلاحه فور حدوثه.

كما تابع صبرة أعمال العمرة الخفيفة والجسيمة والصيانة التي تجرى للقطارات وإجراءات السلامة خلال التشغيل داخل الورش، مؤكداً أن جميع محطات مترو الأنفاق بالخطوط الثلاث مراقبة بأحدث وأدق كاميرات المراقبة، مع تواجد أكمنة سرية ثابتة بالمحطات ومتحركة داخل القطارات، مضيفا أن جميع مداخل ومخارج مترو الأنفاق مزودة بأجهزة الــ (X-ray)، للكشف على المفرقعات وبوابات إلكترونية للكشف عن المعادن ، لتحقيق عامل الأمان لجمهور الركاب.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان