إعلان

حدث ليلا.. سلمان يطيح بالفاسدين وإدانة عربية لـ"صاروخ الحوثي" وانتقادات لحكم الأهلي والوداد

06:08 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فريد إدوار

ليلة مليئة بالأحداث الهامة على الصعيد العالمي، والعربي خصوصا، بدأت بخطوة سعودية جريئة، تبعتها ردود فعل واسعة، حيث صدرت أوامر ملكية من العاهل السعودي الملك سلمان، مساء السبت، بإقالة عدد من الوزراء والمسؤولين الكبار بالمملكة، على خلفية اتهامات بالفساد، وتم تأسيس لجنة لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان ضبطت عددا منهم بعد إقالتهم.

"الملك يحارب الفساد".. سلمان يقيل ويضبط عددا من الوزراء والمسؤولين الكبار

أقال الملك سلمان بن عبد العزيز قرارًا بإقالة وزراء الحرس الوطني والاقتصاد وقائد القوات البحرية، وتشكيل لجنة تختص بقضايا الفساد في المال العام ويكون اختصاصاتها "حصر المخالفات والجرائم والأشخاص والكيانات ذات العلاقة في قضايا الفساد العام ، وبالتحقيق وإصدار أوامر القبض والمنع من السفر، واتخاذ ما يلزم مع المتورطين في قضايا الفساد العام".

للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد قرارات "سلمان".. تفاعل واسع مع هاشتاج "الملك يحارب الفساد"

حافظ هاشتاج "#الملك يحارب الفساد" على مكانته ضمن قائمة الهاشتاج الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إعلان الملك سلمان بن عبد العزيز عن تشكيل لجنة لمكافحة الفساد، يترأسها الأمير محمد بن سلمان ولى العهد.

للتفاصيل.. اضغط هنا 

أدانت دول العربية ما وقع من تنظيم الحوثي اليمني، حيث اعترضت المملكة العربية السعودية صاروخا باليستيا استهدف العاصمة الرياض أطلق من اليمن، وأعلن تنظيم الحوثي في اليمن أنه المسؤول عن إطلاق الصاروخ وأنه استهدف مطار الملك خالد في العاصمة الرياض.

الرئيس اليمني يدين استهداف مليشيات الحوثي وصالح للأبرياء في السعودية

للتفاصيل اضغط هنا

الإمارات تدين إطلاق مليشيات الحوثي صاروخ باليستي استهدف الرياض

للتفاصيل.. اضغط هنا

برقية من العاهل البحريني لنظيره السعودي يدين فيها إطلاق صاروخ على الرياض

للتفاصيل.. اضغط هنا

وعلى الصعيد الدولي.. ترامب يصل إلى طوكيو في مستهل جولة آسيوية مهمة

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأحد إلى اليابان، أولى محطات جولته الأسيوية والتي تشمل خمس دول أخرى، وسط مخاوف متزايدة بشأن برامج كوريا الشمالية النووية والصاروخية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

مرتضى يشيد بالأهلي ويتهم حكم النهائي بالرشوة وتصريح صادم من البدري بعد خسارة دوري الأبطال

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الحكم الجامبي باكاري جاساما الذي أدار نهائي إفريقيا بين الوداد والأهلي بالرشوة، بسبب قراراته المثيرة للجدل أثناء المباراة، وأدلى حسام البدري، بتصريح مهم عن حكم المباراة.

للتفاصيل.. اضغط هنا وهنا أيضا

"الأوقاف" تفتح باب التسجيل مرة أخرى للالتحاق بالدورة التدريبية للأئمة

قرر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، فتح باب التسجيل مرة أخرى اليوم الأحد للأئمة الراغبين في الالتحاق بالدورة التدريبية التي تنظمها الوزارة لرفع القدرات الدعوية لهم مع الحفاظ على كافة مستحقاتهم خلال الدورة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان