إعلان

جبهة "بيومي بحزب الدستور": لا ندعم أي مرشح للرئاسة حتى الآن.. وما يفعله خالد داود لا يمثلنا

03:00 م السبت 04 نوفمبر 2017

أحمد بيومي رئيس حزب الدستور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

أعلن الدكتور أحمد بيومي رئيس حزب الدستور، رفضه التام لاستضافة الحزب المحامي خالد على رئيس حزب العيش والحرية؛ للإعلان عن ترشحه لرئاسه الجمهوريةمن داخل حزب الدستور، مؤكدًا أن الأولى لخالد على أن يعلن ما يريد من داخل مقر حزبه.

وقال بيومي، في بيان صادر عن الحزب، إن الأزمة الحقيقية ليست في خالد على نفسه، ولكن في أن حزب الدستور لم يدعم أي مشرح للرئاسة حتى هذه اللحظة.

وأكد بيومي أن حزب الدستور يقف على مسافة واحدة من كل المرشحين لحين غلق باب الترشح للرئاسه، وإذا دعم الحزب مرشحًا سيكون بالتنسيق والاتفاق بين كل مؤسساته وأعضائه وبعد استفتاء أرائهم، أما الذي يفعله خالد داود من استضافة أشخاص ليعلنوا ترشحهم من على منصة حزب الدستور، هو استمرار للفردية منذ أن نصّب نفسه - في انتخابات هي والعدم سواء - رئيسًا للحزب بالتزكية، ونوع من التعنت المرفوض.

وأضاف رئيس حزب الدستور أن خالد داود لا يمثل الحزب ولا يتحدث باسمه، وما يفعله ممثلًا عن نفسه فقط، وهذا المقر الذي يستضيف فيه أشخاصًا ليخونوا الآخرين تارة ويعلنوا مواقف سياسية تارة أخرى، ليس مقر حزب الدستور، منوهًا إلى أن داود بهذه التصرفات المتهورة وغير المسؤولة يدخل حزب الدستور في أمور لا دخل له فيها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان