إعلان

عبد الهادي القصبي: لن يتم تعديل قانون الجمعيات الأهلية.. وكلام عبدالعال "غير صحيح"

11:40 ص السبت 04 نوفمبر 2017

الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن التصريح المنسوب للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، في إحدى الصحف بأنه سيتم تعديل قانون الجمعيات الأهلية " ليس له أساس من الصحة ".
وأضاف القصبي في تصريح خاص لـمصراوي " بأن الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، لم يقل هذا الكلام وأن هذا التصريح مفبرك وغير حقيقي، وهو يعرف جيدا مدى أهمية قانون الجمعيات الأهلية".
وأوضح القصبي أن قانون الجميعات الأهلية الذى تمت الموافقة عليه بأغلبية تامة له دور في حماية مصر من الإرهاب، ويوجد منظمات خارجية كانت تعمل في مصر وتسعي إلى تخريبها بالأموال التي جرى دفعها للنشطاء.
وأكد رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب أنه لن يتم التراجع عن قانون الجمعيات الأهلية، وأن هذا القانون له ساعد على حماية مصر من التمويلات المشبوهة.
يذكر أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قال خلال لقائه بأعضاء مجلس الأمن القومي الأمريكي، وهو مجلس تابع للرئاسة الأمريكية بالولايات المتحدة الامريكية، إن قانون الجمعيات الاهلية من صنع الإنسان وليس قرآنا أو دين سماوي، مضيفًا أن اللائحة التنفيذية الخاصة به لم تصدر بعد وبالتالي لم يتم تفعيل القانون.

فيديو قد يعجبك: