إعلان

للخاسرين.. تفاصيل المرحلة التكميلية للأراضي الأكثر تميزًا بـ7 مدن

11:42 ص السبت 04 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– محمد عبدالناصر:

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، 2431 قطعة أرض ضمن المرحلة التكميلية بـ 7 مدن جديدة، بمساحات مختلفة تتراوح بين 209م2 و1000م2، ضمن محور أراض الإسكان الأكثر تميزًا وذلك للخاسرين في المرحلة التي تم طرحها في الفترة من 6 وحتى 29 أغسطس الماضي، بشرط عدم سحب جدية الحجز.

ويستعرض مصراوي تفاصيل مواقع قطع الأراضي وطرق التقدم لقطع أراضي الأكثر تميزًا:

1637 قطعة بمدينة القاهرة الجديدة.

55 قطعة بمدينة الشيخ زايد.

32 قطعة بمدينة الشروق.

464 قطعة بمدينة العبور.

200 قطعة بمدينة دمياط الجديدة.

18 قطعة بمدينة 15 مايو.

25 قطعة بمدينة بنى سويف الجديدة.

الاشتراطات البنائية:

النسبة البنائية: لا تزيد عن 50% بعدد الأدوار بدروم + أرضي + 3 متكرر+ 25% غرف السطح والبروزات بالأدوار المتكررة (1.5 متر) على الواجهة الأمامية داخل الردود، ولا تتعدى البروز 10% من مساحة الدور الأرضي المسموح به، والتردد 3 متر أمامي و3 متر جانبي و4 متر خلفي.

شروط الحجز:

لن يقوم الحاجز بسحب جدية الحجز في القرعة الأولي ليتمكن من الدخول للحجز في القرعة الثانية، حيث يمكن فتح حساب خاص تحت مسمى "الحساب المميز لحجز أراضى القرعة"، ببنك التعمير والإسكان، وذلك لإيداع مبلغ جدية الحجز السابق سداده.

فالعملاء الذين سيقومون بفتح "الحساب المميز لحجز أراضى القرعة" يمكنهم التمتع بالمميزات التالية: الحصول على عائد مميز على مبلغ جدية الحجز طبقا لمدة الإيداع، والحصول على كراسة الشروط بدون مقابل، كما يحق لهم التقدم بالحجز بذات المدينة السابق التقدم لها إذا كانت متاحة بالقرعة القادمة، كذلك يمكنهم التقدم للحجز بأي مدينة أخرى بالمدن المتاحة بالقرعة الجديدة، إذا انطبقت عليهم شروط التقدم لتلك المدينة الجديدة.

ويتم التقدم للحجز خلال ساعات العمل الرسمية للبنك بشرط وجود كامل مبلغ جدية الحجز وعدم السحب منه ويستكمل في حالة زيادة مقدم الحجز الجديد، مشيرا إلى أنه يرجى التقدم لفروع البنك التي تم فيها سداد مبلغ جدية الحجز، أيام العمل الرسمية، وذلك للتوقيع على الإقرار والنموذج المعد لذلك، وفتح حساب مميز لتحويل مبلغ جدية الحجز السابق سداده مضافاً إليه العائد المقرر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان