إعلان

وزير الرياضة: إذاعة قرعة كأس العالم بجميع مراكز الشباب 1 ديسمبر

01:35 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

وزير الرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن مراكز الشباب بجميع أنحاء الجمهورية، تنقل حفل قرعة كاس العالم يوم الجمعة ١ ديسمبر، والتي ستجرى في روسيا بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأوضح "عبد العزيز أن مجلس الوزراء، وافق بشكل مبدئي على تخصيص قطعة أرض جديدة، بمنطقة سموحة بالإسكندرية، لصالح نادي الاتحاد السكندري على مساحة ٣٢ ألف متر.

وقال الوزير، إنه عرض خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، ما يتم إنشاؤه في النادي من منشآت رياضية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أنه تم عمل ملعبين وحمامات سباحة بالمرحلة الأولى من الإنشاءات بنادي الاتحاد السكندري، مشيرا إلى أن هذا النادي أُسس عام ١٩١٣ ويوجد به ٣٥ ألف أسرة .

وأكد الوزير، إنشاء ملاعب كبيرة في الجودو والطائرة والسلة، في المنطقة الجديدة، وأن الزيادة في المساحة تسمح بزيادة عدد العضويات بنادي اتخاد السكندري.

وأضاف، أن الإنشاءات بنادي الاتحاد السكندري تكلفت ٩٨.٥ مليون حنيه في للمرحلة الأولى، مضيفا أن هذه المشروعات جاهزة للافتتاح، مشيرًا لافتتاحه مع نادي الإسماعيلي الجديد والمنطقة المتكاملة ببورسعيد.

وأوضح أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد السكندري ينص على أن كل العضويات الجديدة تخصص حصيلتها مناصفة بين النادي والوزارة.

 

فيديو قد يعجبك: