إعلان

مجدي الجلاد لـ"أديب": الجماعات الإرهابية تقتل "التفكير" لدى عناصرها

12:43 ص الجمعة 17 نوفمبر 2017

الإعلامي مجدي الجلاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

وجه الإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، الشكر إلى الإعلامي عماد الدين أديب، على الانفراد الذي عرضه خلال أولى حلقات برنامجه بقناة الحياة.

وأضاف "الجلاد"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "انفراد" المذاع على فضائية الحياة، أنه لاحظ خلال اللقاء أن الإرهابي محدود القدرات العقلية، موضحًا أنه كان يُجيب عن الأسئلة التي وجهها الإعلامي أديب بنفس نص الإجابات التي حفّظها له قائد الجماعات الإرهابية.

ولفت إلى أن الجماعات الإرهابية تعمل على قتل منطقة التفكير داخل عقل العناصر المنضمة إليهم، مشيرًا إلى أنهم يوهمونهم بأن من يموت يصل إلى جنة الفردوس الأعلى.

وأكد أن ما حدث الليلة هو نموذج لمكافحة الإرهاب، من خلال مشاهدة كيف يفكر الإرهابيون، حيث اتضح أمام جميع المشاهدين أنهم أمام نماذج إرهابية "جَهَلة" تسعى إلى "الموت الرخيص".

كما وجه "الجلاد" الشكر إلى السلطات المصرية على الموافقة على إذاعة ذلك الحوار، وكشف الفكر الجاهل للجماعات الإرهابية، موضحًا أن من يعرف الإسلام الحقيقي سيحارب ذلك الفكر المتطرف.

واستضاف الإعلامي عماد الدين أديب، عبر برنامجه "انفراد" على قناة الحياة، النقيب محمد الحايس، الذي حررته قوات الجيش والشرطة من قبضة الإرهابيين في 31 أكتوبر، كما استضاف "أديب" عبدالرحيم المسماري، الإرهابي الليبي الذي ألقي القبض عليه خلال عملية تحرير "الحايس".

فيديو قد يعجبك: