إعلان

ندوة لـ"أولاد ونيس" بجامعة عين شمس

09:47 م الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

ندوة أولاد ونيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

افتتح الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، ندوة "أولاد ونيس" التي نظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة في إطار الموسم الثقافي والفني.

وحضر الندوة سامح صفوت المحامي ومستشار التحكيم الدولي، والفنانة هدى هاني، والفنان فادي خفاجة، والفنانة الإعلامية ريم أحمد، بمشاركة الدكتورة هبة شاهين مدير المركز الإعلامي وعضو الهيئة الوطنية للإعلام.

وأكد فتحي الشرقاوي، أن جامعة عين شمس تحرص على تقديم النماذج الناجحة للشباب في مختلف المجالات، لافتا إلى أن نجوم العمل الدرامي" يوميات ونيس" بمثابة قدوة لشباب الجامعة من خلال ما قدموه من أعمال فنية تحترم المشاهد و ترسخ القيم الإنسانية و الأخلاقية الجميلة.

وأضاف أن هذا العمل قدم قيما تربوية راقية بجانب المتعة الفنية والدرامية مما جعله راسخا في أذهان الجماهير بمختلف أعمارهم، مؤكدا أن هذا العمل سيبقى لأنه يلمس القيم الأخلاقية التي نحن في أمس الحاجة إليها في عصرنا الحالي.

وأوضحت الدكتورة هبة شاهين، رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب أن مسلسل يوميات ونيس يعد أطول عمل درامي في تاريخ الدراما المصرية، مطالبة بضرورة عودة مؤسسات الإنتاج الإعلامي الوطنية باستعادة دورها الرائد في إنتاج أعمال ذات قيمة فنية واجتماعية راقية.

فيديو قد يعجبك: