إعلان

"الأعلى للإعلام" يوضح سبب تأخر التحقيق مع أحمد موسى

03:58 م الإثنين 13 نوفمبر 2017

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، إن منتدى شباب العالم، والذي أقيم في مدينة شرم الشيخ، كان السبب وراء تأخر استكمال جلسات التحقيق مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على شاشة صدى البلد، بسبب انشغال المجلس بمتابعة مجريات المنتدى.

وأضاف أحمد، في تصريحات لمصراوي، اليوم الإثنين، أن الجلسة الثانية والأخيرة من التحقيق ستكون خلال الأسبوع المقبل، على أن يتم إعلان نتيجة التحقيق عقب انتهاء الجلسة.

كان رئيس المجلس الأعلى للإعلام صرح، في وقت سابق، بأن الإعلامي أحمد موسى مثُل للجلسة الأولى من التحقيق، على خلفية إذاعته تسجيلاً صوتياً غير موثق، عقب حادث الواحات الإرهابي الذي شهدته البلاد، يتحدث فيه شخص- زعم أنه ضابط - من الحادث.

وقال رئيس المجلس الأعلى للإعلام إنه نظرًا لتغيب أحد المستشارين عن حضور الجلسة الأولى لم تكتمل الجلسة"، مضيفًا أن "موسى" لم يضف جديدًا في التحقيق، حيث أكد أن التسجيل الصوتي دُسَّ له.

وكان نزاع على الاختصاصات وقع بين المجلس الاعلى للإعلام، ونقابة الإعلاميين، بعد أن أصدرت النقابة قرارًا بإيقاف الإعلامي أحمد موسى عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معه، فيما رفض المجلس الأعلى للإعلام إيقاف موسى عن العمل، مؤكدًا أنه سوف يمثل للتحقيق، وبناءً عليه سوف يتم إقرار إيقافه من عدمه.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان