إعلان

بالصور- تيمور يتابع التزام المحلات بـالاوكازيون الصيفي.. وانضباط شوارع وسط المدينة

12:01 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:
قام اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، بجولة تفقدية لمنطقة وسط المدينة مساء أمس الثلاثاء، تفقد خلالها التزام المحلات بالأماكن المخصصة لها وعدم الاعتداء على الأرصفة المخصصة للمشاة ومتابعة التزامها بالأوكازيون الصيفي ومطابقة الأسعار المعلنة للسلع المعروضة طبقاً للاشتراطات المحددة من قبل وزارة التموين.

وأكد تيمور، خلال الجولة على مديرية التموين ومباحث تموين القاهرة بتكثيف المرور على المحلات بجميع أحياء القاهرة للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالتعليمات المحددة ونسب التخفيضات المعلنة وجودة السلع والمعروضات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والإعلان عن اسم المحل ومخالفاته بوسائل الإعلام المختلفة كعامل ردع لهم في حالة ثبوت قيامهم بأية أعمال غش للمواطنين.

كما استدعى تيمور، قطاع غرب القاهرة للمرور وطالبهم بتطبيق القانون على كافة السيارات المنتظرة بالمخالفة على جانبي الشوارع بوسط المدينة وكلبشتها وعدم الافراج عنها إلا بعد سداد الغرامات المقررة.

وتفقد تيمور، شارع الألفي والمخصص للمشاة حيث قام باستدعاء أجهزة حي الأزبكية وأصدر تعليماته برفع كافة الإشغالات للمحلات المتجاوزة الحدود المخصصة لها، وتحرير محاضر إشغالات مع التحفظ على كافة الإشغالات وتحريزها بمخازن الحي.

وأكد القائم بأعمال المحافظة على عدم التهاون في حق المواطن بالاعتداء على المناطق المخصصة له والتحرك فيها بأمان تام.
رافق المحافظ في جولته العميد علاء الشريف، مدير إدارة شرطة المرافق بالإنابة، وأجهزة مديرية التموين ومباحث التموين ومرور غرب القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان