إعلان

حزب النور ينفي "السرية" عن لقاء بكار وليفني.. ويؤكد: "نموذجًا مشرفًا للشاب المصري"

02:08 م الأربعاء 13 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

أكد حزب النور السلفي مقابلة نادر بكار مساعد رئيس حزب النور، مع تسيبي ليفني وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، خلال دراسته الماجستير في جامعة هارفارد.

ونفى حزب النور في بيان صحفي، أن يكون اللقاء تم بشكل سري، موضحًا أن المقابلة كانت جزءًا من "المحاضرات والنقاشات وحلقات الحوار التي تحدث في الجامعة في إطار أكاديمي معلن".

وذكر نص البيان:" تعد جامعة هارفارد من أعرق الجامعات السياسية في العالم ويحاضر فيها قادة وحكام حاليين وسابقين وسياسيون وصناع قرار من كل دول العالم يمثلون كل الاتجاهات والأيديولوجيات، وما يتبع ويلحق بالمحاضرات من نقاشات وحلقات حوار هذا كله أمر معتاد في هذه الجامعة في إطار أكاديمي معلن، أما ما نشر عن لقاءات سرية بين نادر بكار مع ليفنى أو غيرها فهذا محض كذب وافتراء".

وأضاف البيان " كل نشاطات نادر بكار هناك كانت في إطار الجامعة والكلية التي يدرس فيها، ولم يتعد ذلك وبصفته طالب كباقي الطلاب وليس بصفة حزبية أو أي صفة أخرى، وحرص على أن يقدم نموذجًا مشرفًا للشاب المصري الذي يحمل هم وطنه وقضايا أمته".

وكان نادر بكار قد التحق ببعثة دراسية بجامعة هارفارد، كلية كينيدي للعلوم السياسية، ونال درجة الماجستير في الإدارة الحكومية والسياسة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان