إعلان

لميس الحديدي عن ترحيل ليليان داوود: "ما حدث مقلق جدًا"

09:37 ص الثلاثاء 28 يونيو 2016

لميس الحديدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على واقعة ترحيل الإعلامية اللبنانية ليليان داوود من مصر وذلك عقب تحفظ الأجهزة الأمنية عليها بعد إنهاء تعاقدها مع قناة أون تي في بعد عقد دام خمس سنوات لتقديم برنامج الصورة الكاملة.

وقالت الحديدي ـ خلال تقديم برنامج "حديث الساعة" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، مساء الإثنين ـ "لابد من طريقة تعامل محترمة مع كل ضيوفنا ومع الناس في مصر سواء كانوا مرغوب أو غير مرغوب في وجودهم، ولو صحت رواية خالد البري الزوج السابق لليليان داوود، فهي رواية مزعجة، وبعض المشاهد ندفع ثمنها غالي، فهي أفعال سيئة السمعة حتى لو لها مبررات لدى الجهات الأمنية".

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي :"لابد من التعامل مع الأشخاص بشكل أفضل وأكثر احتراما، وما حدث مع ليليان داوود مقلق جدا، وهل هي إشارات وعلامات، منتكلمش خالص ونسكت، أنا مش عارفة، أنا حفضل أقول اللي ربنا يقدرني عليه لحد ما يرحلوني، معرفش حيرحلوني فين".

وقد رحّلت السلطات المصرية، مساء أمس الإثنين، الإعلامية ليليان داوود، إلى بيروت بعد ساعات من توقيعها على إنهاء تعاقدها مع قناة "أون تي في" المصرية الخاصة، المملوكة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقال مسؤول، في إدارة الجوازات، بمطار القاهرة، إنه "تم ترحيل ليليان داوود إلى بيروت على طائرة مصر للطيران التي أقلعت إلى العاصمة اللبنانية".

قال زياد العليمي، محامي "دَاوُود"، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها هاتفته أثناء تواجدها على الطائرة بعد أن غادرت مطار القاهرة متوجهة إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

كانت قد أعلنت "داوود"، إنهاء تعاقدها مع قناة "أون تي في"، بعد عقد دام 5 سنوات لتقديم برنامج الصورة الكاملة، وذلك عقب إعلان الإعلامي جابر القرموطي انتهاء برنامجه "مانشيت" المذاع هو الآخر على شاشة نفس القناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان