إعلان

يوسف الحسيني يكشف عن تلقيه عرضًا للعمل في قناة الشرق الإخوانية - (فيديو)

10:06 ص الثلاثاء 28 يونيو 2016

الإعلامي يوسف الحسيني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

كشف الإعلامي يوسف الحسيني، عن تلقيه عرض بالعمل في قناة الشرق، والتي تُبث من تركيا، مشيرًا لسخريته ورفضه لهذا العرض، والذي جاء من قناة موالية لجماعة الإخوان المسلمين.

وأعلن الحسيني في مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث الساعة" المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا" مساء أمس الاثنين، عودة برنامجه "السادة المحترمون" مرة أخرى لقناة "أون تي في" عقب عيد الفطر المبارك، وعرضه تحقيقًا استقصائيًا عن جماعة الإخوان المسلمين بلندن يكشف من خلاله مقرات الجماعة وتمويلها وتنقلات أفرادها، بحسب قوله.

وأضاف يوسف الحسيني: "الحقيقة لم تكن هناك شروط للعودة، ولم يطلب مني أحد أقول ومقولش وأكتم شئ، ما قيل لي قول ما تريد وتحمل مسئوليته وخلي البلد في بالك، وأنا أرى إن الإعلام المصري لا يصح أن يكون لونًا وصوتًا واحدًا ويسكت عن أمور سلبية مع كل محبتنا وتقديرنا لمؤسسات الدولة، ومينفعش أحد يزايد علينا في محبة الوطن تحت أي ظرف من الظروف، كلنا بنحب بلدنا وكل واحد له طريقته، ونحن نعرض الإيجابيات ونعرض السلبيات بهدف تصحيحها وتقويمها".

وعن ترحيل الإعلامية ليليان داوود من مصر عقب إنهاء تعاقدها مع قناة أون تي في، أشار الحسيني لضرورة عدم نسيان الدور الإعلامي لداوود في 2011 وفي 30 يونيو 2013، مشيرًا لأهمية أن يتسع الإعلام المصري لكل المواهب العربية وللاختلاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان