إعلان

التعليم : المدارس تستعد للأنشطة الثقافية خلال فترة الإجازة الصيفية

12:54 م الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتبت- ياسمين محمد:
 صرح هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم، بأن الإدارة العامة للأنشطة الثقافية قامت بوضع خطة للأنشطة في المدارس خلال فترة الإجازة الصيفية 2016، وأعلنت عن إعداد ندوات (دينية – قومية – اجتماعية)، تدور حول القدوة والمثل الأعلى، وتنمية ثقافة الاختلاف واحترام الرأي الأخر، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، لطلاب المراحل التعليمية الثلاث بجميع الإدارات التعليمية بجميع المحافظات.

 وأكد السنجري، وفقًا لبيان صحفي، اليوم الاثنين، على اهتمام الوزارة بالطلاب المتميزين في مجال الإلقاء وتأليف الشعر؛ من طلاب مرحلتي التعليم الإعدادي والثانوي (عام وفنى)؛ بإقامة "مهرجان الشعر العربي" لطلاب المدارس في الأسبوع الأول من أغسطس 2016، والتي ستقام في المركز الرئيسي للاتحادات الطلابية.

 وفي سياق متصل، أشار السنجري إلى تنفيذ "معرض الصحافة والتصوير الصحفي ومعرض الكاريكاتير"، لطلاب المراحل التعليمية الثلاث بجميع الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، خلال شهري أغسطس وسبتمبر في جميع المدارس، التي لا يوجد بها لجان أو أعمال امتحانات.

 كما قامت الإدارة العامة للأنشطة الثقافية بالإعلان عن تقديم طلاب محافظات القاهرة الكبرى: (القاهرة – الجيزة – القليوبية) "احتفالية الليلة المحمدية"، في النصف الثاني من شهر رمضان المعظم لعام 1437 هـ، بالمركز الرئيسي للاتحادات الطلابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان