إعلان

هبه السويدي : وفاة ابني كان دافعا لاستكمال أعمال الخير

11:00 ص الأربعاء 11 مايو 2016

هبة السويدي مؤسسة أهل مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قالت هبة السويدي، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر، إن بدء حفر أساسات المستشفى التابع للمؤسسة لعلاج الحروق بالمجان سيكون في أغسطس المقبل، مشيرة إلى أن وفاة ابنها إسماعيل كانت دافعا أساسيا لاستكمال أعمال الخير ومساعدة المصابين بالحروق على الشفاء.

وأضافت السويدي في لقاء تلفزيوني ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" مساء أمس الثلاثاء :"أنا كنت بروح المشرحة مع الناس والأطفال الذين يموتون لكي أكون بجوار الأهالي، وكنت بقول يارب متكتبها على حد، وحدثت بعد ذلك وفاة ابني وربنا أذاقني من نفس الوجع، إما تفلسف هذا الوجع وتبعد أو يكون دافع زيادة لتبذل مجهود أكثر حتى لا يشعر أحد بهذا الوجع، وأنا حاسة إني بكلم ابني إسماعيل في شغلي كل يوم".

وأوضحت رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر أن المؤسسة بصدد بناء أكبر مستشفى لعلاج الحروق في مصر والعالم العربي، لافتة إلى أن المستشفى الوحيد لعلاج الحروق بالشرق الأوسط يقع في إسرائيل.

ونوهت هبة السويدي بعد ذلك إلى أن تبني مؤسسة أهل مصر مساعدة المصابين بالحروق جاء بسبب رفض معظم المستشفيات استقبال هذه الحالات لارتفاع تكلفة العلاج، مشيرة إلى أن معظم الأطباء في الحملة متبرعين بأجرهم وأن العلاج يتم بتقنية جديدة باستخدام الليزر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان