إعلان

مباحثات ثنائية بين وزير السياحة ورئيس هيئة أبو ظبي لتفعيل التعاون المشترك

09:03 م الأربعاء 27 أبريل 2016

وزير السياحة يحيي راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - مصطفى المنشاوي :

عقد وزير السياحة يحيي راشد، جلسة مباحثات مع الشيخ محمد خليفة بن مبارك، وذلك في مقر هيئة السياحة والثقافة في إمارة أبو ظبي بشأن تعزيز سبل التعاون السياحي بين البلدين، وذلك على هامش مشاركة الوزير ووفد من القطاع السياحي في فعاليات سوق السفر الدولي المنعقد في إمارة دبي.

وأشاد راشد - خلال اللقاء - بعمق العلاقات بين مصر و دولة الإمارات حكومة و شعبًا، متطرقاً إلى سبل تعزيز السياحية البينية بين الدولتين، والعمل سويًا لجذب السائحين من بعض الأسواق يقوم فيها السائحون بزيارة البلدين خلال الرحلة الواحدة.

وفى سياق متصل، تم الاتفاق خلال الاجتماع على إقامة ورشة عمل مشتركه قبل شهر رمضان المقبل، وذلك لوضع رؤيه تخدم كل من مصر وأبو ظبي للنهوض بالحركة التراثية والثقافية والفنية للطرفين و كذلك لزيادة حركة الطيران بين مصر وأبو ظبي.

وشدد الشيخ محمد بن خليفة، على أن الشيخ محمد بن زايد يدعم مصر في كافة المحافل، حيث يؤكد دائما أن مصر و دولة الإمارات بلد واحد، وقد ناقش الوزير مع سموه اهمية تسيير رحلات مباشره لشركة الاتحاد إلى شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر لدعم السياحة الثقافية، وقد وعد الشيخ بمساندة المقاصد السياحية المصرية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان