إعلان

"مستقبل وطن": الحفاظ علي كرامة وحق المواطن المصري أهم مبادئنا

08:21 م الأربعاء 27 أبريل 2016

المهندس أشرف رشاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن الحزب يتابع عن كثب مع كافة الجهات المصرية المعنية لمعرفة ملابسات وآخر تطورات حادث مقتل المواطن المصري "عادل حبيب" الذي عثرت علي جثته متفحمة بمنطقة ساوث هول بالعاصمة البريطانية لندن.

وأكد رشاد، في بيان رسمي صادر عن الحزب اليوم الأربعاء، أن الحفاظ علي كرامة وحق المواطن المصري بالداخل والخارج أهم المبادئ الأصيلة للحزب والتي لن يتواني في اتخاذ كافة الطرق للحفاظ عليها داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلي أن الدولة بجميع مستوياتها الشعبية والرسمية والحزب لن تتوقف مساعيها دون معرفة الجناة ومعاقبتهم دون تهاون.

وأشار الأمين العام، إلي أن مستقبل وطن يدرك عمق وقوة العلاقات مع الجانب البريطاني ويثق تمام الثقة أن السلطات بالبلدين سيكونا عند حسن الظن في سرعة الإجراءات والتعرف علي تفاصيل الحادث بكل شفافية ووضوح، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين لن تتأثر بذلك الحدث.

وطالب البيان، النائب العام بضرورة تشكيل وفد قضائي للسفر لدولة بريطانيا في أسرع وقت ممكن للتواجد عن قرب لمتابعة التحقيقات، كما طالب كافة المؤسسات الدولية ممن يتشدقون بالدفاع عن حقوق الانسان بالتعامل مع ملف مقتل المواطن المصري بنفس مستوي الاهتمام والاعتناء لقضية الشاب الايطالي "ريجيني" ولكن دون التدخل واصدار تقارير مسبقة بدون بينة عن نتائج التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان