إعلان

نائبة برلمانية تصف لقاء السيسي بـ"التاريخي"..وتناشد بعدم الانسياق وراء الشائعات

02:29 م الأربعاء 13 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أشادت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب وعضو البرلمان الأوروبى بالكلمة التي وصفتها بـ" التاريخية" للرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ممثلى فئات المجتمع، صباح اليوم الأربعاء، والتي تميزت بالصدق والأمانة والشفافية التامة لشعب مصر وتأكيده أنه مصرى شريف لا يُباع ولا يُشترى يمتلك القيم والمبادئ.
 
وتابعت النائبة البرلمانية،"  الرئيس أكد أنه لا يبيع أرضنا لأحد ولا نأخذ حق أحد، وأن مصر لا تفرط فى أي حق لها بشأن جزيرتي " تيران وصنافير " ولكن أعطت السعودية حقها ولا نخرج عن القرار الجمهورى سنة 1990 ".
 
وقالت عضو البرلمان الأوروبي، فى بيان صحفي، إن حديث الرئيس  تميز بصراحته التامة ووقوفه بكل قوة وهو وزير الدفاع ضد النظام السابق بأنه لا ينتمى لا للإخوان ولا للسلفيين ، مشيرة إلى أن تأكيد الرئيس السيسى أن عقيدة الجيش تعني أننا نحفظ على كل ذرة رمل فى هذا الوطن ولا ينتمى لأية تيارات سياسية.
 
وأكدت مارجريت ،" لدينا رئيس جمهورية يخاف على شعبه ووطنه ويعيش لحظة بلحظة أمور الشعب ويفهم ما يدور بعقولهم وما يشاع فى الشارع المصرى ، وأن مصر تواجه تخطيط إرهابى أدواته خارج مصر وداخل مصر ومصر قادرة على حماية شعبها وأرضها من أى شر".
 
وأكدت أيضاً أن ما أنجزه الرئيس السيسى خلال عامين من رئاسته للحكم ، لم ينجزه رئيس جمهورية من قبل وهذا إنجاز تاريخى لا ينجز فى 20 عام .
وناشدت شعب مصر أن يثق فى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ينتمى لمؤسسة عسكرية قبل رئاسته لمصر ، ويعى جيداً كيفية الحفاظ على تراب وتراث مصر العظيم ، ولا ننساق وراء الشائعات المغرضة التى تعرقل نجاح رئيسنا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان